بتخفيضات تصل 30%..

محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعجوزة والهرم

محافظ الجيزة يفتتح سوبر ماركت اهلا رمضان بالعجوزة والهرم وجنوب الجيزة
محافظ الجيزة يفتتح سوبر ماركت اهلا رمضان بالعجوزة والهرم وجنوب الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، 3 معارض "أهلا رمضان" بنطاق أحياء الهرم والعجوزة وجنوب الجيزة.

 

وأكد المحافظ، أن المعارض تقع بمنطقة أرض اللواء بحي العجوزة على مساحة 600 متر مربع وبمشاركه 40 شركة عارضة وبمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 21 شركة على الأقل وبمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 16 شركة.

 

وأشار إلى أن الشركات تعرض السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الألبان بأسعار أقل عن المعروض بالأسواق، حيث تصل نسب التخفيضات إلى 20% لبعض السلع.

 

وأكد راشد، أن المحافظة تسعي بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين في التوسع في إنشاء المعارض والمنافذ السلعية لما لها من أهمية للمواطنين، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" لتشمل أحياء الهرم والعمرانية وشمال وجنوب الجيزة والعجوزة والوراق وبولاق الدكرور.

 

وأشاد محافظ الجيزة، بالغرفة التجارية لما تقوم به من دور حيوي وهام للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم علي توفير احتياجاتهم بسعر مناسب انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص إضافة إلى قيامها بالتجهيزات اللازمة لإنشاء المعارض وظهورها بالشكل اللائق للمواطنين.

 

وحرص محافظ الجيزة، على الإندماج مع المواطنين والاستماع إلى أرائهم في السلع والمنتجات المعروضة ومدي جودتها وأسعارها بالمقارنة بالسعر السوقي للسلع معبرين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المعارض قبل شهر رمضان المبارك لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف على كاهل المواطنين

 

ورافق المحافظ، خلال الجولة اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء علاء بدران السكرتير المساعد وهشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة ومصطفى البكرى مدير مباحث التموين.

 

ويذكر أن، وزير التموين و محافظ الجيزة قد افتتحا أمس معرض سوبر ماركت اهلا رمضان بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم