استعدادًا لرمضان.. 10 معارض و256 منفذًا للسلع المخفضة في الغربية

أرشيفية
أرشيفية

تنظيم محافظة الغربية 10 معارض «أهلاً رمضان» بالإضافة إلى 204 منافذ ثابتة و52 منفذًا متحركًا لتغطية جميع قرى وعزب المحافظة بالمواد الغذائية طوال شهر رمضان المبارك.

 

كان اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قد افتتح المعرض الثاني من سلسلة معارض «أهلاً رمضان» الذي نظمته الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة الغربية بقاعة جرين بالاس بمدينة طنطا.

 

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بالاستعداد التام لاستقبال شهر رمضان من خلال توفير سلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار«أهلاً رمضان» بالإضافة إلى المعارض المتحركة التي تجوب كافة قرى وعزب المحافظة والتي توفر كافة السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة لا تقل عن 25%.

 

وضم المعرض 20 جناحًا لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

 

كما تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، حيث التقى المواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذي تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيراً عليهم، حيث أكدوا أن الأسعار في متناول الجميع وأقل من الأسعار في الأسواق والمحال الخارجية.

 

كما التقى المحافظ بالعارضين في المعرض، وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين، مطالبًا بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جمع فئات المجتمع.

 

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بالمرور الدوري على جميع المعارض لمتابعة جودة المعروضات والالتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حالياً.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم