لخدمة التجار والمستثمرين..

محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز الشباك الواحد بالغرفة التجارية

سكرتير مساعد محافظة أسيوط مع مسئولي الغرفة التجارية
سكرتير مساعد محافظة أسيوط مع مسئولي الغرفة التجارية

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إنه تم افتتاح مركز "تميز" بمقر الغرفة التجارية المصرية بأسيوط والذي يهدف الى تقديم الخدمات المتكاملة التي يحتاجها التاجر والمستثمر لتأسيس نشاطة في مكان واحد وبأبسط الإجراءات.

 

ويأتي ذلك، في إطار جهود الدولة لتقديم الخدمات الحكومية والحصول عليها من مكان واحد لتوفير الوقت والجهد والعبء الإداري تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

 

 

وأكد محافظ أسيوط، أن إنشاء هذه المراكز يهدف إلى إزالة المعوقات أمام أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتحقيق الشفافية وتوفير الوقت والجهد، حيث يقدم المركز العديد من الخدمات التي يحتاجها التجار وأصحاب المشروعات لتسجيل أنشطتهم التجارية ومزاولة أعمالهم اعتمادًا على تطبيق مفهوم الشباك الواحد والتعامل مع مكان واحد لإنجاز جميع الخدمات المطلوبة كفكر مطبق عالميًا تنتهجه الدولة حاليا في العديد من المصالح الحكومية من أجل تيسير اجراءات الأعمال مع تطبيق مبدأ الفصل بين طالبي الخدمة من العملاء ومقدمي الخدمة من موظفي المصالح الحكومية المختلفة.

 

 

وكان محافظ أسيوط، قد اناب المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة في افتتاح مركز التميز بمقر الغرفة التجارية بأسيوط بحضور المهندس عمرو أبوالعيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ورميح عبدالحسيب رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

 

وأشار السكرتير المساعد، إلى اهتمام محافظ أسيوط بتعميم المراكز التكنولوجية بجيمع المصالح والهيئات بمحافظة أسيوط، مشيرا إلى أن مركز "تميز" يهدف إلى تقديم خدمات الغرفة التجارية والسجل التجاري والضرائب والتأمينات عن طريق خدمة الشباك الواحد وتواجد مكاتب لهذه المصالح والهيئات في مكان واحد لتسيير الاجراءات للعملاء بأسرع وقت وبخدمة مميزة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم