شاهد| ثمرة بطاطس عملاقة تتحول لـ«منزل للايجار» بأمريكا

ثمرة البطاطس العملاقة
ثمرة البطاطس العملاقة

كشف موقع «thisisinsider» الأمريكي ، عن ثمرة بطاطس عملاقة تحولت الى منزل يمكن استئجاره في ولاية أيداهو الأمريكية ، على يد أحد مطوري المنازل الصغيرة حيث يبلغ وزن  ثمرة البطاطس العملاقة  6 أطنان .

ويقع المنزل في فندق  «Big Idaho Potato Hotel » الذي يأتى على شكل ثمرة بطاطس  وهي  عبارة عن هيكل  خشبي مصنوع من الحديد والجص والخرسانة في حقل ضخم، يطل على جبال Owyhee في قرية «South Boise» بأمريكيا وتم إنشاؤه للترويج للبطاطس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية .

ويتسع منزل البطاطس لشخصين، ومفروش بديكور داخلي مزين بشكل أنيق للغاية، ويوجد سرير واحد بحجم كبير، حمام صغير، مطبخ صغير، مدفأة وتكييف ويبلغ طول المنزل الفندق 28 قدماً، وعرضه 12 قدماً، وأنشأ بواسطة لجنة البطاطس في ولاية أيداهو لتعزيز الخضراوات النبيلة.

وبعد التجول بهيكل ثمرة البطاطس العملاقة في الولايات المتحدة  الامريكية لمدة 6 سنوات على ظهر شاحنة، وقعت اللجنة في حيرة مما يمكن فعله بها، لكن كريستي وولف، مطور منازل صغيرة، كان لديه فكرة بارعة لتحويل إلى منزل.

تتكلف الإقامة في فندق البطاطس 200 دولار في اليوم، بالإضافة إلى 31 دولاراً رسوم الخدمة و16 دولاراً كضرائب ورسوم إشغال، ما يجعل السعر الإجمالي للإقامة لليلة واحدة هو 247 دولاراً.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم