أمين تنظيم «مستقبل وطن»: الجماعة «الإرهابية» تحاول تشويه صورة الحزب بحرب إلكترونية

المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن
المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

 

تقدم المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، بالشكر إلى الشعب المصري العظيم الذي ضرب أروع الأمثلة في الوفاء والوعي والمشاركة بفاعلية أيام الاستفتاء الدستوري، مؤكدًا أن المصريين دائما ما ينحازون إلى وطنهم في أي استحقاق أو موقف صعب.

 

وقال هلال في تصريح صحفي له، أن الفترة الماضية شهدت ولادة حزب عملاق اسمه مستقبل وطن، قام بعمل ملحمة وطنية من خلال أعضائه الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل وطنهم وبلدهم، مضيفًا تحملنا الكثير  من أجل مصر وهو  اقل ما يمكن أن نقدمه من جهد ووقت لبلدنا.

 

وأشاد "أمين تنظيم مستقبل وطن" بعملية الاستفتاء التي  تمت بمنتهى الشفافية والنزاهة وسارت وفقًا للإجراءات المتبعة والتى أقرتها اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدًا أن قوات الجيش والشرطة قامت بعمل تأمين على أعلى مستوى  سهل حضور الشعب المصري بهذه المثافه فضلا عن دور الهيئات والجهات القضائيه فى الإشراف على عملية التصويت.

 

وأشار "هلال" إلى أن الجماعات الإرهابية التي لفظها الشعب المصري في ثورة 30 يونيو واخرين ، قاموا بشن حرب إلكترونية على حزب مستقبل وطن من خلال لجانهم الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الإجتماعي، مؤكدًا أن اصطفاف المصريين خلف قيادتهم أصبهم بالجنون.

 

ترشيحاتنا