«التجاري الدولي» يطلق منتجات الودائع ذات العائد المدفوع مقدما

البنك التجاري الدولي مصر- أرشيفية
البنك التجاري الدولي مصر- أرشيفية

دشن البنك التجاري الدولي، الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا والتي تهدف إلى دعم الاحتياجات المالية لمختلف شرائح العملاء، سواء الأفراد أو الشركات الراغبين في الحصول على سيولة نقدية لتلبية التزاماتهم على المدى القصير.

وتتيح تلك الوديعة، بحسب بيان للبنك، إمكانية صرف العائد مقدمًا بالجنيه المصري في ذات يوم ربط الوديعة.

وقال هشام خيرت، رئيس إدارة الودائع والاستثمارات والتأمين بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي: "نضع دائمًا على رأس أولوياتنا تلبية احتياجات عملائنا، وذلك من خلال سعينا المتواصل لتقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المالية التي تلائم متطلباتهم المختلفة، وجاء إطلاق الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا كأحد الحلول المالية التي تساهم في توفير السيولة النقدية الفورية لمختلف شرائح العملاء". 

وأضاف "خيرت"، أن هذا المنتج الجديد صُمم خصيصًا للعملاء الأفراد والشركات الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية لسداد التزاماتهم قصيرة الأجل سواء للاحتياجات اليومية للأفراد أو التشغيلية للشركات، مع الحفاظ على مدخراتهم ورأس المال الأساسي.

جدير بالذكر، أن الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا تتميز بتنوع فترات الاستحقاق والتي تتراوح مدتها من أسبوع إلى عام، ويشمل ذلك شهر أو شهرين أو 3 أشهر أو 9 أشهر، مع إمكانية الحصول على قرض بضمان الوديعة بقيمة تصل إلى 75% من القيمة الأساسية للوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا. 

وتُعد الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا من أولى الودائع من نوعها في السوق المصرية، والتي يقدمها البنك التجاري الدولي، في إطار سعيه المتواصل لدعم عملائه في إطار المتغيّرات الاقتصادية مع تنمية مدخراتهم وتحقيق أهدافهم المالية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم