التقشير الكربونى.. تقنية حديثة تعرف على فوائدها

التقشير الكربونى ... تقنية حديثة تعرف على فوائدها
التقشير الكربونى ... تقنية حديثة تعرف على فوائدها

ظهر التقشير الكربوني كواحد من أحدث علاجات الليزر للبشرة في الآونة الأخيرة، وقد اكتسب سمعة جيدة جعلته العلاج الأفضل بين علاجات الليزر المختلفة.


قالت إخصائية الجلدية نهى على، يعتبر استخدام تقنية التقشير الكربوني للبشرة، حل للعديد من مشاكل الجلد وعلى رأسها تصبغ البشرة والمسام الواسعة، كما يمكن استخدامها لأنواع البشرة المختلفة بأمان كامل، ويتم إجرائها في عيادات التجميل بسهولة أما فوائدها وطريقة استخدامها تكون كالتالي : 
1-    تبدأ جلسة التقشير الكربوني بتنظيف وتطهير البشرة بمحلول طبي، وبعد ذلك يتم تغطية البشرة بطبقة رقيقة من دهان كربوني نانوي أسمر اللون.
2-    يتم تسليط شعاع ليزر متغير حسب لون البشرة ونوعها.
3-     يقوم الليزر بإزالة طبقة الجلد العليا التالفة بمساعدة الكربون، ليحفز ظهور الطبقة النظيفة والصحية للبشرة. 
4-    التقشير الكربونى يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي المهم لشد البشرة وإخفاء تجاعيد وترهلات التقدم في العمر على المدى الطويل.
5-    بعد جلسة التقشير ستلاحظ المرأة إشراقة جذابة واختفاء العديد من مشاكل البشرة التي كانت تعاني منها.
6-    إجراء التقشير الكربوني للبشرة مناسب للحوامل والمرضعات بعد استشارة الطبيب والتأكد من عدم وجود ما يمنع.
7-    يوصف علاج التقشير الكربوني لحالات حب الشباب المزمنة بعد استنفاذ وسائل العلاج التقليدية الأخرى، علاج مشكلة إفراز الدهون المفرط في بعض أنواع البشرة، حيق يعمل على علاج الحبوب البسيطة وندوبها والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة.
8-    بعد القيام بعمل جلسة التقشير الكيمائي يجب البعد عن التعرض للشمس لمدة 48 ساعة والبعد عن استخدام مساحيق التجميل على الإطلاق، والحرص على استعمال واقي شمس مناسب للبشرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم