فيديو: المسماري: الجيش الليبي يضيق الخناق على ميليشيات طرابلس لتحرير العاصمة 

اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي
اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور بعنوان «ليبيا .. تحالف الشر في طرابلس»، ويكشف فيه تصريحات اللواء أحمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده  ظهر اليوم الأربعاء .

وقال "المسماري" إن هناك مناطق واسعة في ليبيا تعاني من سطوة الجماعات المسلحة والميليشيات المتشددة التي باتت تمثل تهديدا ليس على البلاد فحسب، بل على دول الجوار والمنطقة، الأمر الذي يستعدي دق ناقوس الخطر.

وأضاف "متحدث الجيش الليبي " أن الجيش الوطني الليبي يضيق الخناق على ميليشيات طرابلس، في إطار عملية "طوفان الكرامة" التي تسعى لتحرير العاصمة.

وتابع:" ميليشيات طرابلس تعمل على توطيد صلاتها مع جماعات متشددة أخرى غرب البلاد، في محاولة لعرقلة جهود الجيش الليبي والاستمرار في عمليات النهب وانتهاك حقوق الشعب الليبي".

وأشار "المسماري"، إلى أن ميليشيات طرابلس تحالفت مع ميليشيات أخرى في صبراتة ومصراتة والزنتان والأمازيغ وزليتن والزاوية والخمس منوها أن مليشيات طرابلس تتكون نفسها من مجموعات إرهابية، تضم مجرمين وإرهابيين وهاربين، هي ميليشيا منطقة تاجوراء، وميليشيا النواصي، وميليشيا كتيبة ثوار طرابلس، وميليشيا قوة الردع، وميليشيا المدينة القديمة، وميليشيا 42 حرامي، وميليشيا أبو سليم، وميليشيا القوة المتحركة جنوزر، وميليشيا فرسان جنزور.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم