صور| تكريم الوزراء باحتفالية «في حب مصر».. وفك كرب ٦ حالات من الغارمين

احتفالية «في حب مصر»
احتفالية «في حب مصر»

شهدت فعاليات أسبوع "في حب مصر" السنوي الذي تقيمه مدرسة "متروبوليتان" لدعم الصناعة المصرية، تكريم عدد من الوزراء والشخصيات العامة، داخل مقر المدرسة بالقاهرة الجديدة.

 

كان ضمن المكرمين د. محب الرافعي وزير التربية و التعليم الأسبق، وعلاء فهمي وزير النقل الأسبق، وحنان البهي سفيرة الغارمين والغارمات بمؤسسة مصر الخير.. وغيرهم ممن قام بتكريمهم د.سامح فؤاد حبيب رئيس مجلس الأمناء لـ"متروبوليتان"، وسيف سامح الممثل القانوني.

 

وتخلل أسبوع "في حب مصر" العديد من الفقرات الاستعراضية تحت إشراف تهاني حسن رئيس قسم اللغة العربية وأعضاء هيئة التدريس والتي شارك في تقديمها طلاب المدرسة من مختلف المراحل وتناولت التعريف بمعالم مصر بداية من الريف بالقرى، وأهرامات الجيزة، والقرية الفرعونية، والمتحف المصري، ودار الأوبرا المصرية، وقلعة صلاح الدين الأيوبي.. بالإضافة إلى أشهر الشوارع والأحياء التاريخية بكل محافظة وقصة تسمية كل شارع وما يشتهر به.. واختتمت الفقرات بأوبريت "وطني الأكبر".

 

وخلال الاحتفال تم الإعلان عن فك كرب ٦ حالات من الغارمين والغارمات بالتعاون بين طلاب مدرسه متروبوليتان ومؤسسة مصر الخير حيث من المقرر أن يقضي الغارمين شهر رمضان وسط أسرهم، شارك في التنظيم هيدي توفيق، وسميحة الروبي، وايفيت ماهر، وندى الغزاوي، ونانسي الغازي، وهلال وفا، وطارق همام، ومايكل ايميل، وبكر عبد الراضي ود.ياسمين الراعي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم