فيديو |شريف إدريس: الوقوف أمام الزعيم متعة لا مثيل لها

الفنان شريف ادريس
الفنان شريف ادريس

قال الفنان شريف ادريس، إن دخوله عالم الفن جاء بالصدفة، لافتًا إلى أنه خريج فنون مسرحية، وأن الفنان عادل إمام طالبه بالمشاركة معه في مسرحية" بودي جارد" بعدما شاهد دوري في “عفاريت السيالة”، موضحًا أن التوتر الذى كان يشعر به في الوقوف أمام الزعيم متعة لا مثيل لها.

وأضاف إدريس، خلال لقاء له ببرنامج يوم جديد المذاع على قناة الغد، أنه جسد أدوارا مع كبار نجوم الشاشة المصرية تنوعت بحسب التدرج العمري ففي عمر الخمس سنوات شارك في فيلم «كل هذا الحب» مع النجمين نور الشريف وليلى علوي ثم مسلسل رأفت الهجان في نفس السن أمام النجم محمود عبد العزيز.

وأشار الممثل المصري، إلى أنه اكتسب خبرات كبيرة أثناء فترة عمله بالمسرح، وبما تعلمه على يد كبار وعمالقة المعهد مثل الفنان جلال الشرقاوي، مؤكدًا أن مسلسلي "نسر الصعيد والخروج"  من اكثر الأعمال المميزة بالنسبة له.

وقال إدريس: "إن مسلسل “رأفت الهجان” الذي ظهرت فيه طفلًا لم يكن أول أعمالي، فقد شاركت من قبله في عدة أعمال أبرزها “كل هذا الحب”، و”اللص” مع الفنانة نجلاء فتحي، ثم تدرجت في الأدوار بحسب سني، كما شاركت في أعمال كبيرة ومهمة مثل “الوسية”، و”أهالينا”، و”خالتي صفية والدير”، و”أرابيسك”، و”عائلة شلش” والكثير غيرهم".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم