تجديد حبس المتهمين بقتل سيدة لاكتشافها خيانة زوجها بعين شمس

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس 5 أشخاص، 45 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل ربه منزل اكتشفت خيانة زوجها بعين شمس.

وجاء بالتحقيقات، قيام المهتمين وهم: "زينب. م" حماة المجني عليها، وابنها "أيمن. ا" زوج المجني عليها وعشيقته "نهى. م" وشقيق المتهم الثاني ومتهم آخر بقتل المجني عليها عمدًا، عقب اكتشافها خيانة زوجها المتهم الأول داخل شقته الزوجية مع المتهمة الثالثة.

وتبين أنه عقب عودة المجني عليها من الخارج، شاهدت المتهم الأول والمتهمة الثانية "جارته" أثناء ممارستهما الرذيلة داخل غرفة النوم بشقتها، فحاولت فضحهم أمام الأهالي فقرر التخلص منها بالاشتراك مع باقي المتهمين.

البداية عند ورود بلاغا من الأهالي لقسم شرطة عين شمس، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد الجيران، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشقة عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام، وبالفحص تبين أن هناك جثة لسيدة فى العقد الثاني من عمرها، ملفوفة في أكياس بلاستيكية وسجادة، أسفل سرير غرفة النوم.

وكشفت التحريات، أن المجني عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها الذي كان يقيم علاقة جنسية معها داخل شقتها، وعندما حاولت مواجهته اعتدى عليها بالضرب فقرر التخلص من زوجته بمساعدة عشيقته ووالدته التى كانت ترغب زواج ابنها من جارتهم، وعقب قتلها طعنًا بالسكين وضعوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة حتى تم القبض عليهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم