معرض «أهلا رمضان»..يفتح أبوابه للمواطنين اليوم

 رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي ود.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي ود.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

يفتح معرض «أهلا رمضان» بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر اليوم الأربعاء 24 أبريل، أبوابه للمواطنين.


وكان رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، ود.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد افتتحا المعرض، الثلاثاء ٢٣ أبريل في السادسة مساءً.

وأكد وزير التموين أنه سيتم إتاحة المعرض اليوم التالي ٢٤ أبريل للمواطنين، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية وكافة المنتجين لتوفير السلع.


وكشف وزير التموين أن المعرض يوفر جميع السلع الغذائية وسلع وياميش رمضان وتتراوح التخفيضات من 15 إلى 20 % كحد أدنى للمستهلك.


وأوضح وزير التموين، أنه سيتم توفير كل السلع مثل الأزر واللحوم والدواجن والبقوليات وكافة السلع الأخرى، كما تم إرسال خطاب لرئيس الوزراء لإتاحة مركز المؤتمرات لإقامة المعرض فيه، وأن الاتحاد العام للغرف التجارية يقوم بتجهيز كل شيء في المحافظات، وكذلك مشاركة كافة المحافظين، كما أن المعرض الرئيسي في القاهرة سيكون على مساحة أكثر من 15 ألف متر.


وأكد وزير التموين، أنه سيتم تنظيم أكثر من 200 فرع لمعرض أهلا رمضان في كافة المحافظات بجانب تنظيم 3 معارض رئيسية في القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما سيتم أيضا إطلاق السيارات المتنقلة بالمحافظات بجانب مشاركة السلاسل التجارية الكبرى وفروع الشركات التابعة للوزارة وكذلك المجمعات الاستهلاكية بمناسبة الشهر الكريم.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم