فيديو| ريلمي تطلق 3 إصدارات من هاتف 《realme 3》

إطلاق هاتف ريلمي 3
إطلاق هاتف ريلمي 3

كشفت شركة ريلمي العالمية realme مؤخرا، عن ثلاثة إصدارات جديدة من هاتف realme 3، قبل أن تعلن طرحه للبيع خلال شهر مايو المقبل.

 

وحول مواصفات هاتف ريلمي 3، فيأتي هاتف "realme 3" مدعوماً بمعالج  MediaTeK Helio P60، كما تم تزويده ببطارية بقوة 4,230 مللي أمبير، مما يتيح استخدام الهاتف لفترات طويلة.

 

ويضم هاتف ريلمي 3 "realme 3" كاميرا خلفية مزدوجة 2MP + 13MP والتي تم تطويرها بوضعيات "Nightscape" و"Chroma Boost"، والتي ينفرد بهما realme 3 فى هذه الفئة من الهواتف المحمولة، كما يأتي الهاتف بشاشة 6.22 بوصة، ويمكن للجهاز دعم ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجابايت.

 

وعن ألوان الهاتف فيأتي هاتف realme 3 بثلاثة إصدارات، الإصدار الأول يأتي بسعة 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية، و 32 جيجابايت ذاكرة داخلية، وسيتم طرحه للبيع يوم 27 مايو، و الإصدار الثاني من الهاتف فيضم 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، مع 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية، أما الإصدار الثالث والذي يأتي بسعة 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، و 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية.

 

وأشار أندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة، إلى أن  الإحصائيات تؤكد على أن العلامة التجارية realme من الأكثر بحثا علي مواقع التسوق الإلكتروني، لافتا إلي نجاح العلامة التجارية في بيع 35 الف هاتف محمول في مصر خلال شهرين فقط.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم