وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تترأس مؤتمر "انطلق من مصر"

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر

تلقي الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، كلمتها الافتتاحية لفعاليات مؤتمر " انطلق من مصر"، السبت المقبل بالتجمع الخامس بصفتها رئيسا للمؤتمر.

 

وأعلنت أميرة الرفاعي، الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي لفعاليات المؤتمر، عن مشاركة أكثر من ١٠ شركات ناشئة لرواد الأعمال من الشباب ، لعرض قصص نجاحهم ، مؤكدة أن المؤتمر هو رسالة أمل للشباب لعرض انجازاتهم بالتزامن مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بدعم الشباب وتمكينهم وفتح آفاق التأهيل لهم.

 

وذكرت " الرفاعي" أن المؤتمر يسلط الضوء على المبادرات الحكومية الناجحة لفتح المجال أمام الشباب ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عبر مبادرتي "فكرتك شركتك" و"فلك" من خلال شركة مصر لريادة الأعمال و كذلك مبادرة رواد النيل.

 

وأوضحت أن المؤتمر سيشهد مشاركة من جانب الوكالة الأمريكية للتنمية، باعتبارها شريكا رئيسيا في دعم ريادة الأعمال وعرض نتائج التعاون مع الجهات الحكومية المعنية لدعم ريادة الأعمال والشباب في مصر.

 

وتنطلق فاعليات مؤتمر انطلق من مصر بعنوان " دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل" والذي تنظمه بزنيس ايليت، بالتجمع في الفترة من ٢٧الي ٢٨ من ابريل الجاري ، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال وبعض رؤساء البنوك وخبراء الاقتصاد .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم