وزير التموين يكشف عن نسبة التخفيضات في معرض أهلا رمضان

جانب من الافتتاح - تصوير: منى ماهر
جانب من الافتتاح - تصوير: منى ماهر

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معرض سوبر ماركت أهلا رمضان، انطلق بمشاركة أكثر من 180 مصنعا ومنتجا، لافتا إلى أن نسب التخفيض تتراوح ما بين 18 لـ20%، فيما توفر بعض الشركات عروضا على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

 

وافتتح منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان المقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات - بمدينة نصر، والمقرر افتتاحه غدا أمام الجمهور، من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء.

 

وتشارك في المعرض وزارة التموين والشركات التابعة لها والمجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى كبرى شركات القطاع الخاص وموردي السلع والمواد الغذائية. و

 

كما تشارك شركة الدلتا لبنجر السكر، برئاسة الدكتور أحمد أبواليزيد، فى معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان» بطرح كميات كبيرة من السكر المحلى بتخفيضات كبيرة في الأسعار مقارنة بأسعار السوق، وذلك من خلال جناح الشركة فى معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان» الرئيسي وفروعه في المحافظات، ومن خلال المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتنقلة التابعة لوزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

وقال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الأيام المقبلة ستشهد إطلاق عشرات السيارات المتنقلة لتوفير السلع للمواطنين في أنحاء مصر، سواء بالتنسيق مع المنافذ المتحركة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أو من خلال سيارات الشركات التابعة للوزارة، لتغطية المدن والقرى والمناطق التى لا تتوفر فيها منافذ دائمة لمعرض «سوبر ماركت أهلا رمضان»، استكمالا لخريطة توفير المنتجات من خلال المعرض الرئيسي وفروعه فى المحافظات، بالتنسيق مع كل الجهات الرسمية وشركات القطاع الخاص وكبار المصنعين وموردى السلع الغذائية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم