«الجندي»: الطيران العماني حصل على الموافقات من مصر في وقت قياسي

 الطيران العماني حصل على الموافقات من مصر في وقت قياسي
الطيران العماني حصل على الموافقات من مصر في وقت قياسي

أشاد أحمد الجندي، المدير الإقليمى لمصر لخطوط الطيران العماني بالتعاون الكبير الذي قدمته سلطات الطيران المدني المصري، بقيادة الطيار سامح الحفني.

 

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الإسكندرية بمناسبة تدشين خط جديد من برج العرب بالإسكندرية، إلى مطار مسقط وافتتاح مكتب المبيعات بالإسكندرية، في حضور جعفر اللواتي، نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا، وأحمد الجندي، المدير الإقليمي لمصر، ومحمد إبراهيم، مسئول المبيعات.

 

وأكد الجندي، أن الطيران العماني حصل على الموافقات اللازمة، في وقت قياسي بمصر، من أجل تشغيل الخط الجديد، الذي يربط بين إسكندرية ومسقط من خلال تشغيل طيران 4 رحلات أسبوعيًا.

 

وأضاف الجندي، أن الرحلة الافتتاحية إلى مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط في 31 مايو المقبل، تمثل خطوة متميزة لتنشيط السياحة بين مصر وسلطنة عمان، كما تأتي ضمن استراتيجية لتطوير الشبكة الجوية وبداية قوية للتشغيل إلى مختلف النقاط في مصر، التي تعد من أهم الأسواق الجوية في المنطقة، حيث نسعى لتشغيل رحلات إلى مطار القاهرة ومطاري أسيوط وسوهاج.

وأوضح أحمد الجندي، المدير الإقليمى لمصر لخطوط الطيران العماني، أن المجموعة العمانية للطيران، كيان حكومي، تشكل في فبراير 2018، وتضم الطيران العماني ومطارات عمان والعمانية لخدمات الطيران، ونسعى للتوسع بعد 2023 في مطاراتنا وخطوطنا الجوية.

 

يذكر أن، تشغل مطارات عمان 4 مطارات داخل البلاد، منها مطار مسقط الدولي، وهو مركز عمليات شركة الطيران العماني.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم