الطيران العماني: الخط الجديد لتنشيط السياحة مع مصر ونتوقع 85% سعة تشغيلية

الطيران العماني: الخط الجديد لتنشيط السياحة مع مصر ونتوقع 85% سعة تشغيلية
الطيران العماني: الخط الجديد لتنشيط السياحة مع مصر ونتوقع 85% سعة تشغيلية

أكد أحمد الجندى المدير الإقليمي للطيران العماني بمصر، أن الهدف من تشغيل خط جديد يربط بين الإسكندرية ومسقط بمعدل 4 رحلات أسبوعيا جاء من أجل تنشيط السياحة بين مصر وسلطنة عمان.

وتابع الجندي: "نتوقع أن تكون السعة التشغيلية للخط  تصل الى 85 % لتسهيل الحركة بين المدينتين بالإضافة إلى حركة الترانزيت، حيث أن الخط يغطي شريحة المسافرين سواء الحركة السياحية او التجارية".

 

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الإسكندرية بمناسبة تدشين خط جديد من برج العرب بالإسكندرية إلى مطار مسقط وافتتاح مكتب المبيعات بالإسكندرية في حضور جعفر اللواتي نائب الرئيس الاقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا وأحمد الجندي المدير الاقليمى لمصر ومحمد إبراهيم مسئول المبيعات.

 

وأضاف الجندي، أن الطيران العماني يغطي 53 وجهه سياحية منهم 11 وجهة إلى الهند وهي مومباي و تشيناى وكتشين ودلهى وجايبور وغوا، بالإضافة إلى كراتشي وإسلام إباد ولاهور في باكستان و كاتماندو في النيبال إلى جانب كولومبو في سريلانكا كما يسير الطيران العماني رحلاته الجوية إلى بانكوك فى تايلاند و كوالامبور في ماليزيا وسنغافوره ومانيلا في الفلبين وجاكرتا فى اندونيسيا وجوانزو في الصين.

 

وأوضح الجندي، كما يقوم الطيران العماني بتشغيل رحلات اخرى لمنطقة الخليج العربي مثل أبو ظبي والبحرين والدوحة ودبي وجدة والرياض والدمام والمدينة المنورة والكوين وفي منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا والمنطقة الفارسية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم