رفع حالة الطوارئ في الغربية استعدادًا لشم النسيم

غرق طالب في النيل
غرق طالب في النيل

 

أعلنت محافظة الغربية حالة الطوارئ ورفعت حالة الاستعداد والتأهب بجميع المديريات الخدمية للعمل على راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم خلال شم النسيم.

 

وأصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته إلى رؤساء المدن والاحياء والمراكز والقرى بتكثيف أعمال النظافة بالمدن والمراكز والقرى والحدائق العامة وأماكن تجمعات المواطنين مع فتح المتنزهات والحدائق العامة للمواطنين.

 

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية وشرطة المسطحات المائية بتشديد الرقابة على المركبات والمعديات العاملة بفرعي نهر النيل "دمياط ورشيد " وبحر شبين للحفاظ على أرواح المواطنين

 

كما قامت المحافظة بإنشاء غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف العمليات بمديرتي الصحة والتموين وغرف عمليات مدن ومراكز المحافظة لمواجهة المشكلات التي تطرأ وحلها أولًا بأول.

 

كانت قرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، قد شهدت مصرع طالب في الإعدادي غرقا، الثلاثاء، في فرع نهر النيل.

 

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طالب، وانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة، وتبين أن الغريق (محمد .ع - 15 عامًا- طالب بالصف الثالث الإعدادي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم