غرفة النيابة الإدارية: لا ملاحظات أو شكاوى طوال أيام الاستفتاء

المستشار عبدالله قنديل
المستشار عبدالله قنديل

أعلنت غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية برئاسة  المستشار عبدالله قنديل، إنهاء أعمالها في متابعة الاشراف القضائي لأعضاء النيابة على التعديلات الدستورية، والبالغ عددهم 4 آلاف عضو.

 

وقال المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي النيابة الإدارية، إن غرفة العمليات  تابعت أعمال الفرز وتجميع النتائج وتسليمها للجان العامة المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، ومتابعة عودة أعضاء النيابة الإدارية من جميع محافظات الجمهورية سالمين مساء اليوم إلى محال إقامتهم.

 

وأشار إلى عدم تلقي غرفة عمليات نادى النيابة الادارية اى شكاوى او ملاحظات من أعضاء النيابة الادارية طوال ايام الاستفتاء من شأنها أن تعرقل أعمال الاقتراع، وأن الاستفسارات الواردة لغرفة العمليات تنحصر فقط في الاستعلام عن  الأعمال الإجرائية المتعلقة باعمال الاقتراع.

 

 

وأضاف في بيان له، أن النادي يعرب عن شكره واعتزازه وتقديرة لأعضاء النيابة الإدارية على الجهود التي بذلوها مع جميع الهيئات القضائية وتحملهم المسؤولية من أجل أداء واجبهم الوطني في المحافظة والتعبير عن إرادتهم الوطنية.

 

كما أعرب مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية عن شكرة واعتزازة وتقديرة بالقوات المسلحة، ودورها الوطني وبدور وزارة الداخلية وتنسيقها الكامل مع القوات المسلحة لتأمين كامل مراحل العملية الانتخابية على النحو الذي مكن أعضاء الهيئات القضائية من أداء واجبهم الوطني، وأسفر عن خروج اعمال الاستفتاء  بشكل لائق ومشرف وآمن ودون أي حوادث تعرقل عملية الاقتراع.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم