الحلو ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحتفلون بعيد تحرير سيناء.. الخميس

مدحت صالح
مدحت صالح

يُحي عدد من النجوم، حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، احتفالاً بأعياد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، والنجوم هم : مدحت صالح، ومحمد الحلو، وريهام عبد الحكيم

يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بأعياد تحرير سيناء، في تمام التاسعة من مساء "الخميس" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

ويُقدم الفنان محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يابوي يامصر"، و"عراف"، و"ليالي الحلمية"، و"زيزينيا"، و"هفضل أحبك يابلادي"، و"حبايب مصر".

بينما يشدو مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يالي رايح سيناء"، و"برمي السلام"، و"حياة من خلقك"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"لحظة شروق الشمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.  

وتُغني ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "يا حبيبتي يامصر"، و"زي العسل"، و"لولا الملامة"، و"على اللي جري"، و"فيها حاجة حلوة"، و"انت عمري"، و" و"الف ليلة وليلة".

وعبر الفنان مدحت صالح، عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في حفلات "MBC مصر" في هذه المناسبات الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بذكري عيد تحرير سيناء، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثنى الفنان محمد الحلو، على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة.

 وأشار إلى أن المُشاركة في حفل ذكري عيد تحرير سيناء واجب على كل فنان، وقال إن يتمنى زيادة الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

ومن جانبها، قالت ريهام عبد الحكيم، أنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخرى في حفلات بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وأشارت إلى أنها اختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم