القومي لأسر الشهداء يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى عيد تحرير سيناء

اللواء محمد عبد المنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين
اللواء محمد عبد المنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين

بعث اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

جاء في نص البرقية: "يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية على قلوبنا جميعاً والتي استطاعت مصر أن تستردها بتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة، متمنياً من الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان". 

وأضاف أمين عام المجلس "يأتي احتفالنا هذا العام متزامناً مع احتفال شعب مصر العظيم بإنجاز العُرس الديموقراطي بالتصويت على التعديلات الدستورية 2019 والتي تضمن تحقيق المزيد من الإستقرار والتنمية بما يتماشى مع أهداف رؤية "مصر 2030" لتعلو راية مصر بقيادة سيادتكم وتلاحم شعبها مع قواتها المسلحة وشرطتها المدنية خفاقة في السماء.. سيادة الرئيس، ونحن في هذه المناسبة نعاهد سيادتكم على الولاء والإخلاص للوطن ونعد سيادتكم بتقديم أفضل سبل الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين تقديراً لما قدموه من تضحيات" .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم