صور| طارق شوقي: مدرسة «محمد متولي الشعراوي» بزوغ فجر التعليم الفني الجديد

مدرسة "محمد متولي الشعراوي"
مدرسة "محمد متولي الشعراوي"

نشر وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي صور من موقع عمل مدرسة "محمد متولي الشعراوي" وهي مدرسة تم تحويلها إلى نموذج "التكنولوجيا التطبيقية" بالتعاون مع مجموعة "طلعت مصطفى".

 

وقال شوقي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" "لا نتكلم كثيراً عن التعليم الفني وما نقوم به في صمت لأن أعاصير أولى ثانوي صمت الآذان عن ما سواها ولكن هناك الجديد والرائع من حولنا في التعليم الفني كما هو الحال في رحلة تطوير التعليم العام".

 

وتابع " أردت أن اشارككم بعد الصور من موقع عمل مدرسة "محمد متولي الشعراوي" وهي مدرسة تم تحويلها إلى نموذج "التكنولوجيا التطبيقية" بالتعاون مع مجموعة "طلعت مصطفى" ودعونا نرى مستوى التدريب العملي ونوعية الطلاب والتخصصات وكم هي رائعة الفتاه المصرية التي قررت خوض عالم التعليم الفني كما تشاهدون".

 

وأضاف أن هذه المدرسة ليست الوحيدة إذ اننا تعاونا كذلك مع مجموعة "العربي" و"السويدي" وغيرهم ونعمل على عشرات من مدارس التكنولوجيا التطبيقية الجديدة مع شركاء من الصناعات المصرية وجهات جودة أجنبية.

 

 وأكد وزير التربية والتعليم أن "هؤلاء الطلاب يتعلمون على مستوى عالمي وسوف يحصلون على شهادة معتمدة عالمياً ومعظمهم تم تعيينه في الصناعات المصرية المشاركة حتى من قبل التخرج!

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم