الليلة| مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز على صدارة الدوري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يستضيف نادي بيراميدز، نظيره الزمالك، على استاد الدفاع الجوي، فى المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين، من مسابقة الدوري الممتاز.

تنطلق المباراة، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على أن ينقل اللقاء عبر قنوات أون سبورت، والنيل للرياضة.

يدخل الزمالك المباراة ويسعى للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للانفراد بقمة الدوري والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب، حيث يحتل الفريق المركز الأول حاليًا برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز، ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف.

من جانبه شدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة واستغلال عودة الفريق للانتصارات في البطولة المحلية عقب الفوز الأخير الذي حققه على الإسماعيلى في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

 ,يدخل بيراميدز، مواجهة الزمالك بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، ليتساوى مع الزمالك في صدارة الدوري.

وشدد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني على لاعبيه بضرورة الانفراد بصدارة الدورى لأول مرة هذا الموسم وحصد الثلاث نقاط.

ويستعيد فريق بيراميدز أمام الزمالك، خدمات السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الأهلي، لتعرضه للطرد فى مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم نرويجي يتكون من هوبر نيلسون حكم ساحة، ويعاونه توم هارالد جرونفيك، وجيد أوسكار اساكسن، وكريستوفر هاجنس حكماً رابعاً.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم