فيديو| البهنساوي: «معدن المصريين الأصيل يظهر عند الإحساس بالخطر تجاه الوطن»

الكاتب الصحفي محمد البهنساوى
الكاتب الصحفي محمد البهنساوى

قال الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، إن مشاركة المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمثابة الحفاظ على استقرار البلاد وتؤكد زيادة الوعي لدى الشعب المصري.

وأضاف البهنساوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مانشيت»، تقديم الإعلامية رانيا هاشم، المذاع على قناة ON E، أن إقبال المصريين على المشاركة في التعديلات الدستورية يزيد عن كل الانتخابات السابقة نظرًا للحضور الكبير، وذلك يعود لزيادة الوعي لدى المصريين وشعورهم بالتحديات التي تحيط بمصر.

وتابع: «كان هناك إقبالا كبيرًا يعكس مدى وعي المصريين السياسي وحبهم الشديد لبلدهم مصر وخوفهم الشديد عليها»، مؤكدًا: «عند إحساس المصريين بأن بلدهم مصر في خطر يظهر معدنهم الأصيل».

وشدد البهنساوي على أن الحالة التي تشهدها مصر حاليًا من استقرار أمني وتطور في جميع المجالات مع تنمية واستثمارات تختلف كليًا عن باقي الدول المجاورة، بفضل الاستقرار الذي تنعم به مصر في ظل وجود قيادة حكيمة ورشيدة.

وأشار رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، إلى أن وسائل الإعلام تابعت الاستفتاء لحظة بلحظة ورصدت ارتفاع وعي الشعب المصري وإدراكهم بالعملية الانتخابية والسياسية، منوها بأن المصريين يدركون أهمية المشاركة في العملية السياسية للحفاظ على استقرار مصر.

وأكد أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية هو حق البلد على كل مواطن مصري، لافتًا إلى أنه عند الإعلان عن نتائج الاستفتاء سيظهر الحضور الكبير للمصريين ويعكس مدى الإقبال الكثيف وحجم الوعي الذي وصل إليه الشعب المصري تجاه بلدهم.

وأوضح البهنساوي: «المرأة المصرية والشباب أبهروا العالم بحضورهم المميز والمشاركة في الاستفتاء على مدار 3 أيام، وبأعداد فاقت كل التوقعات، وهذا دليل على وعي المصريين وإدراكهم لأهمية العملية الانتخابية والمشاركة في العملية السياسية». 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم