داليا الشافعي تدعم مريضات سرطان الثدي في مستشفى بهية

   داليا الشافعى تدعم مريضات السرطان الثدى فى بهية
داليا الشافعى تدعم مريضات السرطان الثدى فى بهية

أجرت الدكتورة داليا الشافعي، الخبيرة المصرية بمجال التنمية البشرية وتطوير الذات بكندا، زيارة إلى مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، لتقديم الدعم النفسي للمحاربات في جو يسوده التفاؤل والطاقة الإيجابية.

وشاهدت الشافعي خلال زيارتها لبهية فيلما تسجيليا عن نشأة المستشفى والانجازات التي وصلت إليها، كما استمعت إلى قصص المتعافيات وكيفية تغلبهن على المرض بعد رحلة علاج ناجحة.

وقالت دكتورة داليا الشافعي في كلمة لها: أنها رغم حبها لكندا التي تعيش فيها إلا أنها لم تجد هناك هذا الكم من الدعم النفسي للمتعافيات مثلما رصدته في بهية، مؤكدة أن مصر بها كيانات عظيمة ومؤسسات خيرية نفتخر بها.

وأكد عدد من المتعافيات في كلماتهن على قدرتهن على هزيمة المرض بالإرادة القوية والعزيمة، ذلك الأمر الذي يعود إلى إيمانهن بدورهن كأمهات وربات بيوت يحتاج إليهن كل فرد في الأسرة. 

وفي نهاية الزيارة حرصت الشافعي على التقاط صور مع المتعافيات، مؤكدة على دعمها الكامل لمريضات سرطان الثدي في بهية، متمنية لهم الشفاء.

يذكر أن الدكتورة داليا الشافعي رئيس الأكاديمية الكندية لتطوير الذات وهى مؤسسة تعليمية كندية تركز على الشئون الاجتماعية والأسرية والزوجية وكذا تعمل على تمكين المرأة وتطوير الذات والقيادة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم