الاتحاد الأفريقي يجهز مفاجأة فنية بكأس الأمم في مصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إطلاق مفاجأة جديدة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر يونيو المقبل، بالاتفاق مع الراعي الرسمي للكرة الإفريقية.

وأطلقت الشركة الراعية مسابقة لتصميم منحوتة لكأس البطولة تقدم كل مباراة للاعب "رجل المباراة" وضمت سبعة من الفنانين المصريين المشهورين، وتم تصفيتهم إلى اثنين وسيكون أحدهما المصمم لجائزة "توتال مان أوف ذا ماتش" التي ستُقدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق 21 يونيو.

واستعرضت الشركة الأعمال الفنية، واجتمعت لجنة مكونة من ممثلي الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة للبطولة وشركتي لاغارد وتوتال بالإضافة إلى الفنان المصري فرغلي عبد الحفيظ وبعد القيام بعملية التصويت، قاموا باختيار الفنانيين حسن كامل وهاني السيد كمرشحين نهائيين، وكلاهما لديه خلفية فنية قوية واقاما الكثير من المعارض داخل مصر وخارجها.

ومن المقرر تحديد الفائز النهائي بناًء على الأصوات التي سيُدلى بها على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتوتال وسيُعلن عنه في 2 مايو المقبل الفكرة جاءت من أجل إحياء وتنشيط شعار رياضة كرة القدم في إفريقيا وفي هذا الصدد، أرادت شركة توتال وضع البعد الفني في قلب العروض الرياضية من خلال منح الفنانين الفرصة في تصميم جائزة "توتال مان أوف ذا ماتش".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم