قاض يشيد بقوات تأمين اللجان: مهاراتهم عالية في حسن التعامل مع الناخبين

قاض يشيد بقوات تأمين اللجان: مهاراتهم عالية في حسن التعامل مع الناخبين
قاض يشيد بقوات تأمين اللجان: مهاراتهم عالية في حسن التعامل مع الناخبين

 أشاد المستشار أحمد طلبة، رئيس لجنة مدرسة الشرفا الإعدادية التابعة لحي المرج، بأداء رجال القوات المسلحة والشرطة في تيسير العملية الانتخابية ومهارتهم العالية في حسن التعامل مع الناخبين.

وقال "طلبة"، في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم": "إن عناصر القوات المسلحة والشرطة المشاركة في تأمين اللجنة أبدوا تعاونا كبيرا مع الوفود الكثيفة من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في ثالث وآخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية".

وأضاف رئيس اللجنة أن اهتمام القوات الأمنية كان كبيرا بكبار السن والمسنين والمرضى الذين يصطحبونهم من باب اللجنة الرئيسة حتى صناديق الاقتراع ويحاولون تيسير الأمر عليهم بكل ما في وسعهم".

وشهدت لجنة مدرسة الشرفا الإعدادية توافدا كثيفا من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك في ثالث وآخر أيام عملية الاقتراع.

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات استمرار التصويت على التعديلات الدستورية على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014. وتشمل التعديلات زيادة تمثيل المرأء في البرلمان بنسبة 25% وكذلك انشاء مجلس شورى

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم