رئيس لجنة «4» بكلية الفنون الجميلة: «60% نسبة التصويت بالزمالك»

المستشار محمد سكر
المستشار محمد سكر

قال المستشار محمد سكر، رئيس لجنة «4» بكلية فنون جميلة، بمنطقة الزمالك، إنه أنه لم يتلقى أي توجيهات من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، بشأن مد فترة التصويت بمنطقة الزمالك، لافتا إلى أن الهيئة ستمدهم بقرارها النهائي بعد نصف ساعة .

وأضاف «سكر» أن أكثر من 60%؜ من إجمالي المقيدين في الكشوف لسكان الزمالك، أدلوا بصوتهم خلال الثلاثة أيام المحددة للاستفتاء على التعديلات الدستورية، موضحا أن التصويت باللجنة وصل لأكثر من 3070 صوت حتى الآن شامل الوافدين.

وشهدت لجنة كلية فنون جميلة الزمالك توافدا كثيفا من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك في ثالث وآخر أيام عملية الاقتراع.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون 683 ألفا 186 ناخبا يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة مدينة أسيوط الجديدة.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم