رئيس اقتصادية الوفد يدلي بصوته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية

الدكتور خالد عبد المنعم قنديل
الدكتور خالد عبد المنعم قنديل

أدلى الدكتور خالد عبد المنعم قنديل رئيس اللجنة الإقتصادية بحزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب اليوم بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بمدرسة فاطمة عنان الإعدادية بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وصرح الدكتور خالد عبد المنعم أن المصريين يسجلون في هذا العرس الديمقراطي تاريخاً جديداً نحو مستقبل أفضل، وأنهم يثبتون دائما أنهم شعب مبهر، فهم يسجلون ملحمة بطولية ووطنية رائعة ويضربون كعادتهم المثل في حب الوطن بصورة مشرفة. مؤكدا على أهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشددا على أن ذلك يعتبر واجبا وطنيا وأخلاقيا.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.


وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم