محافظ المنوفية يتفقد لجنة الوافدين بالمنطقة الصناعية بقويسنا

محافظ المنوفية يتفقد لجنة الوافدين بالمنطقة الصناعية بقويسنا
محافظ المنوفية يتفقد لجنة الوافدين بالمنطقة الصناعية بقويسنا

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لجنة الوافدين من خارج المحافظة وذلك بالمدرسة الثانوية الفنية لشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا.

وتابع المحافظ سير عملية التصويت والتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تعرقل عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور رئيس جهاز المنطقة الصناعية ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وإطمأن محافظ المنوفية على إنتظام سير عملية الإستفتاء وعدم وجود أى مشاكل تعوق عملية التصويت حتى اليوم الثالث للإستفتاء على التعديلات الدستورية وكذا الإطمئنان على تأمين اللجان من جانب قوات الجيش والشرطة، مؤكداً أن هذا اليوم يعتبر عرساً إنتخابياً يؤكد وطنية وإنتماء المصريين لوطنهم الغالى.

وعقب ذلك تفقد محافظ المنوفية شركة نماء لصناعة الأعلاف بالمنطقة الصناعية بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة ، حيث تم عرض فيديو توضيحي للشركة تضمن طبيعة العمل وخطوط الإنتاج والمراحل التي تمر بها عملية التصنيع وصولاً للمرحلة النهائية.

وتفقد المحافظ خطوط الإنتاج وإستمع إلى شرح تفصيلى من رئيس مجلس إدارة الشركة عن طبيعة عمل الشركة وحجم العمالة بها والبلغ عددهم 450عامل ويتم إنتاج 1200 طن يومياً ،هذا وأعرب المحافظ عن سعادته بوجود صرح كبير من المصانع داخل المنطقة الصناعية تضخ العديد من المنتجات ذات جودة ومواصفات عالية بالأسواق العالمية ، مطالباً العمال ببذل المزيد من الجهد والعطاء فى العمل للنهوض بمصرنا الحبيبة وإقتصادها .

وأكد المحافظ دعمه الكامل للإستثمار وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين لخلق مناخ استثمارى جيد يساعد على النهوض بالوضع الإقتصادى للدولة مشيراً إلى أهمية المناطق الصناعية ودورها الحيوى فى دفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل وإحداث تنمية شاملة بالمحافظة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم