أهالي النخيلة بأبوتيج يستقبلون محافظ أسيوط بالطبل خلال تفقد لجان الاستفتاء

أهالي النخيلة بأبوتيج
أهالي النخيلة بأبوتيج

استقبل أهالي قرية النخلية التابعة لمركز أبوتيج، محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، بمسيرة شعبية حاشدة، اليوم الإثنين 22 أبريل، خلال تفقده لجان القرية. 

 استخدم الأهالي الطبل البلدي والمزمار والسيارات الكرنفالية، وسط تردد هتافات "تحيا مصر" والأغاني الوطنية حاملين في أيديهم أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك على هامش تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لجان مدرستي العميد جمال هاشم، ومحمد يونس القاضي بقرية النخيلة، رافقه خلال الجولة المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمد فهمي رئيس مركز، ومدينة أبوتيج، والعديد من أعضاء مجلس النواب.

 وشهد محيط اللجان إقبالا كثيفًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في يومها الثالث والأخير والذي يستمر حتى التاسعة من مساء اليوم.

 ووصف محافظ أسيوط إقبال الأهالي على المشاركة في الاستحقاق الدستوري للاستفتاء بالتاريخي والواعي حفاظًا على الاستقرار والعبور بالوطن إلى بر الأمان داعيًا جموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في العرس الديمقراطي مشيراً إلى انتظام سير العملية الانتخابية لليوم الثالث على التوالي من الاستفتاء على التعديلات الدستورية دون أي معوقات منوها بعدم تلقي غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو رصد لأي خروقات.


يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون 683 ألفا 186 ناخبا يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة مدينة أسيوط الجديدة.
 

 

ترشيحاتنا