«مستقبل وطن»: نسب المشاركة في الاستفتاء ستفاجئ الجميع

أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية
أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية

أكد المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، أن نسبة المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ستفاجئ الجميع وستكون أكبر دليل على إرادة ووعي المصريين، لافتًا إلى أن العالم كله سيعلم حرص الشعب المصري على وقوفه بجانب دولته وقيادته السياسية لثقته الكبيرة في وطنيتها وعملها لصالح الدولة والمواطنين.

وأضاف "هلال"، في تصريحات صحفية، أن الحزب يؤدي دورًا عظيمًا في الاستفتاء الدستوري، حيث عمل على إزالة كافة المعوقات أمام المصريين من خلال توفير مشرفين لاستقبال المواطنين أمام اللجان، وإعلام المواطنين بمكان استفتائهم ونقلهم إلى اللجان وإخبارهم بخطوات الانتخاب مما يسهل على المواطن الإدلاء بصوته.

وأضاف أمين تنظيم مستقبل وطن، أن خروج ومشاركة المصريين في الاستفتاء أشعل نار الجماعات الإرهابية والتي كانت تستهدف المصريين بالتفجيرات عقب الإطاحة بحكمهم في ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه الجماعات ظهر إفلاسها الحقيقي أمام الدول وأجهزة المخابرات التي تستخدمها ضد مصر، وهو ما يهدد وجودهم في تلك الدول.

ودعا "هلال" جموع الشعب المصري باستكمال الملحمة الوطنية التي قام بها اليومين الماضيين، من خلال الخروج والمشاركة بفاعلية وخاصة الشباب والمرأة، الذين قدموا أداءً رائعًا لشعورهم بأن هذه التعديلات تستهدف استقرار دولتهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم