النائب محمد ماهر: المشاركة الإيجابية في الاستفتاء الدستوري تكتب تاريخا جديدا للدولة

النائب محمد ماهر حامد
النائب محمد ماهر حامد

أكد أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة النائب محمد ماهر حامد، أن المشاركة الإيجابية للمصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمثابة كتابة تاريخ جديد للدولة المصرية، مشيرا إلى أن هناك حالة وعي يعيشها أبناء الوطن ستدفعهم للمشاركة والحشد أيام الاستفتاء.

وقال «ماهر» في تصريح له اليوم الإثنين 22 أبريل، إن المشاركة بقوة أمام لجان الاستفتاء، تساهم في ترسيخ مبدأ الديمقراطية، وتنقل صورة صحيحة وإيجابية للعالم كله عن استقرار الأوضاع في مصر، ووجود لحمة وطنية بين الشعب وقيادته السياسية .

وشدد "أمين مستقبل وطن بالقاهرة" على أن الدستور كفل لكل فرد حرية التعبير عن رأيه، لذلك فصوت كل فرد أمانة وشهادة من اجل وطنه يجب أن يؤديها، مضيفا أن مصر تمر بمرحلة دقيقة ومهمة يظهر فيها معدن المصريين من خلال وقوفهم بجانب دولتهم.

وأشار "ماهر" إلى أن هناك الكثير ممن يحاولون عرقلة مصر عن مسيرتها نحو التنمية، خاصة بعد تحقيق تقدم كبير في إنجاز المشروعات القومية الكبرى والبنية التحتية التي لم تشهدها مصر طوال تاريخها من بناء شبكة الطرق ومحطات الطاقة والتي تعود بالإيجاب على تحسن الأوضاع الاقتصادية في مصر.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم