رئيس جامعة المنوفية: شاركنا بإيجابية في الاستفتاء

اجتماع مجلس عمداء جامعة المنوفية
اجتماع مجلس عمداء جامعة المنوفية

قال الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، إن الاستفتاء على التعديلات الدستورية يُعد العرس الديمقراطي الأبرز، مشيرا إلى مشاركة الجامعة بالحدث على نطاق واسع، انطلاقًا من دورها المجتمعي في اتخاذ سلوك إيجابي تمثل في حث جميع منتسبي الجامعة والطلاب على المشاركة في التصويت.

وأضاف "مبارك"، أن الجامعة جهزت عددًا من الحافلات لنقل الموظفين والطلاب إلى مقار لجان التصويت والعودة بهم إلى أماكن عملهم وكلياتهم خلال أيام التصويت، وذلك للتيسير عليهم، موجهًا الشكر لعمداء الكليات المشاركين بفاعلية في الاستفتاء.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه عقد عددًا من الندوات والمؤتمرات مع العاملين بالجامعة والطلاب والمجتمع الخارجي، لدعم وتوضيح أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، ومشاركة العديد من المؤسسات الخارجية في تنظيم وعقد ندوات خاصة بهذا الشأن، كما دشنت الجامعة حملة "انزل وشارك عشا نبنيها" بتوزيع مطبوعات توعوية ببنود التعديلات الدستورية لتعريف الطلاب بها.

جاء ذلك خلال اجتماع د. عادل مبارك مع عمداء الكليات للتحضير لأهم البنود التي سيشهدها اجتماع مجلس جامعة المنوفيه القادم، حيث استعرض أهم الأنشطة والفعاليات التي تمت خلال هذا الشهر من مؤتمرات داخلية وخارجية وندوات، كما ناقش استعدادات الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، وأعمال اللجان والكنترولات وجداول الامتحانات وإعلان حالة الاستعداد القصوى لبدء الامتحانات في الفترة المقبلة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم