محافظ أسيوط يشيد بإقبال المرأة على الاستفتاء: تثبت أنها أكثر وعيًا

اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط

واصل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، تفقد العديد من اللجان الانتخابية بمركز الغنايم والتي بدأها بلجان إدارة التضامن الاجتماعي، لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الثالث على التوالي، والتأكد التام من توفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

ورافق محافظ أسيوط خلال الجولة، المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، وجاد الله مشرف جاد الله رئيس مركز ومدينة الغنايم، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز.

وتفقد المحافظ لجان إدارة التضامن الاجتماعي بالمركز، واستقبله حشد كبير من المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واستمع المحافظ إلى آراء بعض المواطنين.

وأشاد المحافظ، بإقبال المواطنين الملحوظ للإدلاء بأصواتهم، معربًا عن سعادته بوعي أهالي مركز الغنايم ومشاركتهم في الاستحقاق الديمقراطي وممارسة حقوقهم الدستورية، مقدمًا التحية للمرأة على تمثيلها المشرف والذي أثبت أنها أكثر وعيًا وإدراكًا بالمرحلة السياسية الحالية.

وراجع المحافظ جميع الإجراءات الإدارية والأمنية باللجنة، للتأكد من عدم وجود أي عراقيل تعطل سير عملية الاستفتاء وتوافر كافة المستلزمات بأماكن الانتظار المخصصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، من وسائل تهوية ومبردات مياه وكراسي متحركة، للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ نحو 2 مليون و863 ألفًا و186 ناخبًا وناخبة، وأن عدد اللجان العامة 15 لجنة، وعدد المقار الانتخابية 496 مقرًا انتخابيًا تضم 609 لجان فرعية، موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحيًا.