مريض يستعين بالإسعاف للإدلاء بصوته في الشرقية

مصاب الكلى وكفيف يدليان بصوتهما بالشرقية
مصاب الكلى وكفيف يدليان بصوتهما بالشرقية

رغم إصابتة بالفشل الكلوي وخضوعه لجلسات طبية أصر المواطن وليد مصطفى هاشم من أبناء مدينة العاشر من رمضان على الإدلاء بصوتة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وبادر بالاتصال بمرفق الاسعاف بعد انتهاء جلسة الغسيل الكلوى له لنقلة الى مقر لجنتة رقم 10 بمدرسة مبارك كول بالمجاورة 33 بمدينة العاشر من رمضان حيثادلى بصوتة وسط فرحة عارمة لممارسة حقة السياسي.

وأكد أنه قال نعم للتعديلات الدستورية من اجل استكمال منظومة الصحة الشاملة ومسيرة الانجازات وتحقيق الامن والاستقرار.

وفى سياق متصل قام كفيف من قرية الملكين القبلية بالتوجه الى لجنتة رقم 23 بمدرسة الشهيد محمد حسن الصاوى للادلاء بصوتة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وفور رؤية المستشار محمد جاد رئيس اللجنة له قام بمعاونتة على الإدلاء بصوتة وتقديم الشكر له لحرصة على ممارسة حقة الانتخابي.

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.


ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.


وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.