سمية الخشاب توجه نصيحة للفتيات عقب طلاقها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن الغناء اتظلم في مشوارها الفني، والتمثيل استحوذ على وقتها  لأنه يحتاج للكثير من التركيز، ولا أملك الوقت والصوت القادر على الغناء بسبب الإرهاق.

ووجهت سمية الخشاب، نصيحة للفتيات خلال استضافتها على صبري زكي في برنامجه "قول يا كبير" على راديو "إينرجي"، في أول لقاء إذاعي لها بعد الطلاق، في حوار تناول بداياتها الفنية واختياراتها في الفترة الأخيرة، وعلاقتها بالتمثيل والغناء. : «على الفتاة أن تدرس شريك حياتها جيدا قبل الزواج لأن "في ناس كتير بتمثل».

وقالت: «أعتبر المنتج عصام إمام الأب الروحي، هو من أعطاني نصائح جعلت مني نجمة، "قاللي إنتي جاية من إسكندرية تشتغلي، خليكي في حالك واشتغلي وبلاش اختلاط"»، موضحة أن أول أعمالي التمثيلية كانت في مسرحية "باللو" كما شاركت في مسرحية "كده أوكي" لفترة كبديلة لياسمين عبدالعزيز.

وذكرت أن قصة انضمامها لمسلسل "الحاج متولي" كانت طريفة: "كنت ماسكة مجلة لقيت خبر إنهم بدأوا تصوير من غيري رغم إن أستاذ نور الشريف وعدني أبقى معاه، زعلت لكن بعد ٤٨ ساعة رن تليقون البيت لقيت منتج المسلسل بيكلمني بيقوللي عايزني في دور لأن الممثلة بثينة رشوان اعتذرت وتصوير مشاهدها هيبقى من بكره، روحت الشركة جري ومضيت من غير ما أهتم بالأجر".

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم