التعديلات الدستورية 2019| وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان اللجان الانتخابية

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم، الاثنين، عدداً من اللجان الانتخابية بالمحافظة.

 

بدأ شعراوي، الجولة بتفقد لجنة مدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العيني، وصافح عدداً من المواطنين الذين توافدوا للإدلاء بأصواتهم خاصة من السيدات وكبار السن.

 

أشاد شعراوي، بالجهود التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة لتأمين عملية الاستفتاء في يومها الاول والثاني والثالث وحتي انتهاء أعمال الاستفتاء وتسهيل ادلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسرز

 

وحث وزير التنمية المحلية، كافة أبناء الشعب المصري بالمشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية في الساعات المتبقية من اليوم الثالث للاستفتاء بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري، بإعتباره واجباً وطنياً اصيلا.

 

وأشار إلى أن المشاركة تعكس صورة مصر أمام العالم، وحالة الاستقرار والأمن التي تعيشها مصر الوقت الراهن، مشيراً إلي أن كافة أبناء الشعب المصري أعربوا في كافة اللجان التي تفقدها علي مدار الأيام الماضية حرصهم علي المشاركة في بناء مستقبل مصر لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

كما تفقد شعراوي ومحافظ القاهرة لجنة كلية التربية الرياضية بالزمالك حيث اطمأن الوزير شعراوي علي نسبة الإقبال من القضاة الموجودين في تلك اللجنة وأكدوا أنها جيدة.

 


وأشاد اللواء شعراوي، بإقبال كافة أطياف الشعب المصري من كبار السن والشباب والمرأة علي النزول والمشاركة بفعالية والإدلاء بأصواتهم علي التعديلات الدستورية.

 

وقال الوزير في تصريحات صحفية، أنه علي تواصل مستمر ودائم مع كل المحافظين لمتابعة مستجدات سير العملية الانتخابية حتى الانتهاء من تصويت المصريين، لافتاً إلى أن هناك لجان شهدت إقبال كبير في بعض المحافطات واستمر التصويت بها حتي بعد انتهاء المواعيد الرسمية لإغلاق اللجان، وأضاف الوزير أن هناك لجان كثيرة في المحافظات شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم