أزمة في الاتحاد السكندري بعد خسارة السلة أمام الجزيرة

الاتحاد السكندري أمام الجزيرة
الاتحاد السكندري أمام الجزيرة

أزمة جديدة داخل جدران الإتحاد السكندري بعد خسارة فريق كرة السلة الأول أمام الجزيرة في المباراة النهائية لدور نصف النهائي في دوري السوبر.

 

بهذا الفوز، حقق الجزيرة التقدم على الاتحاد السكندري (3-2) في مبارياتهما معًا بنصف النهائي، ليصعد رسميًا إلى النهائي، ويواجه الزمالك، الذي فاز على الأهلي (3-1) في نصف النهائي.

 

كان الاتحاد، فاز بالمواجهة الأولى في نصف النهائي (68-65)، قبل أن يعادل الجزيرة النتيجة بالفوز بالمباراة الثانية (69-68).

 

لكن الاتحاد، عاود التقدم مرة أخرى بالفوز في المباراة الثالثة (74-63)، لكن الجزيرة عاد مرة أخرى وعادل النتيجة في المباراة الرابعة، بالفوز بها (76-74).

 

وكان الاتحاد صعد لدور نصف النهائي بعدما تغلب على مصر للتأمين، في حين تأهل الجزيرة بعد تخطي طلائع الجيش في دور ربع النهائي.

 

و كانت إدارة الاتحاد قد قامت بتغيير الجهاز الفني لفريق السلة بعد تقديم عمرو ابو الخير المدير الفني السابق لاستقالته من تدريب الفريق بسبب سوء التوفيق الذي صاحبه خلال الفترة الماضية وخسارته لدوري المرتبط وكأس مصر لهذا الموسم، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة السلة بزعيم الثغر و الدعم الغير مسبوق من مجلس الإدارة بقيادة محمد مصيلحي.

 

واستعانت ادارة الإتحاد بشريف عزمي خلفاً لعمرو ابو الخير الذي لم يعدل الأحوال كثيراً ليخرج الغتحاد هذا الموسم خالي الوفاض بعد توقعات من رئيس النادي في بداية الموسم بسيطرة الفريق علي جميع البطولات المحلية و القارية التي سيشارك فيها.

 

و تحاول الإدارة في الوقت الحالي لملمة الاوراق و البحث عن جهاز فني جديد ليقود الفريق في الموسم المقبل, و ان كان الإستعانة بعمرو ابو الخير مرة آخري قد يكون مطروحاً نظراً لإرتباط المدرب المخضرم بنادي الإتحاد السكندري و مجلس الإدارة واللاعبين وتحقيق الفريق لعدة بطولات سابقة تحت قيادته.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم