بعد 19 عاما..الفنان محمد خميس يعود لكلية طب الأسنان

الفنان محمد خميس مع اسرة طب أسنان
الفنان محمد خميس مع اسرة طب أسنان

لبى الفنان محمد خميس، دعوة اتحاد طلاب كلية «طب الأسنان» للتحكيم في مسابقات الأنشطة الفنية، وذلك عقب 19 سنة من تخرجه الجامعي بكلية طب الأسنان.

 

وقال الفنان محمد خميس :"إنه يكن كل الاحترام والتقدير للنشاط الجامعية" مؤكدا أن بدايته الفنية جاءت من خلال المسرح الجامعي في كلية طب الأسنان حيث مارس خلال دراسته الجامعية كل الأنشطه المختلفة الممكنة و كان لتأسيسه لفريق التمثيل المسرحي دورا مهما في بلورة اهتمامه بالتمثيل.

 

واختتم خميس حديثه قائلا :"كلية طب أسنان هي بيتي اللي مستحيل أتأخر عنه... و سعيد جدا بلقاء كل أصدقائي القدامي... سواء أعضاء هيئة التدريس حاليا أو قسم رعاية الشباب و سعيد أيضا أن أمين اتحاد طلاب كلية طب أسنان حاليا هو طالبة فائقة النشاط غيداء عمارة... و هو مفاجئ لي... و يدل على تطور و وعي من الطلاب... لاختيارهم فتاة لقيادتهم".

جدير بالذكر أن خميس، يخوض مجال الإخراج السينمائي من خلال مشروع فيلم روائي قصير من تأليفه و بطولته حيث يحمل عنوان "الكابتن".

و عن تحكيمه في النشاط قال إنه شرف بالتواجد مع أ.د. سحر كرم، و الفنان محمد يحيى في لجنة تحكيم لمواهب الكلية العظيمة التي تشمل الشعر و الغناء و العزف و الستاند اب كوميدي و الپيت بوكسينج".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم