رئيس البنك الزراعي: بروتوكول تعاون لتسويق منتجات مصنع ٩٩٩ الحربي 

وزير الإنتاج الحربي ورئيس البنك الزراعي وقيادات الوزارة والبنك عقب توقيع بروتوكول التعاون
وزير الإنتاج الحربي ورئيس البنك الزراعي وقيادات الوزارة والبنك عقب توقيع بروتوكول التعاون

أوضح السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية ومصنع 999 الحربي يهدف إلي تسويق منتجات إنتاج المصنع من الميكنة الزراعية وملحقاتها للمزارعين والفلاحين وشركات الإنتاج الزراعي من خلال منافذ الشركة المنتشرة فى معظم محافظات الجمهورية خاصة المناطق الريفية و الزراعية.

 

وأضاف رئيس البنك الزراعي، أن توقيع هذا البروتوكول يأتي فى إطار الجهود الرامية لتشجيع الإنتاج المحلى من المعدات والأدوات الزراعية بما يساهم فى تحقيق التنمية الريفية والزراعية وتسهيل حصول الفلاح أو المزارع على ما يلزمه من معدات أو أدوات لخدمه نشاطه من خلال منافذ الشركة القريبة منه وبتمويل من البنك فى إطار البرامج التمويلية الميسرة التى يقدمها للفلاحين والمزارعين.


جاء ذلك على هامش توقيع الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية التابعة للبنك الزراعي المصري، بروتوكول تعاون مع مصنع 999 الحربي، بمقر وزاره الإنتاج الحربي.


 شهد توقيع البروتوكول، د. محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والسيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري، وقيادات الوزارة، والبنك والشركة والمصنع.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم