اليوم.. ختام مباريات دور الـ 16 لبطولة الجونة الدولية للاسكواش

جانب من البطولة
جانب من البطولة

تُختتم اليوم مباريات دور الستة عشر من البطولة، فتبدأ المباريات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، عندما تلعب المصرية نوران جوهر مع مواطنتها زينة مكاوي، وفي نفس التوقيت الإنجليزية سارة جامن بيري مع أنيا أو لاعبة هونج كونج، وفي الواحد إلا ربع، يخوض المصري فارس دسوقي مباراة قوية أمام الكولومبي ميجيل رودريجيز، وفي نفس التوقبت يلعب المصري مروان الشوربجي ضد السويسري نيكولاس مولر.

 

وتلتقي الفرنسية كاميل سيرم مع الويلزية تيسني إيفناس في السادسة والنصف، وفي السابعة والربع المصريان كريم عبد الجواد وعمر مسعد، وفي الثامنة نور الشربيني مع نادين شاهين، ومسك الختام في التاسعة إلا الربع عندما يواجه المصري محمد الشوربجي، اللاعب المكسيكي سيزار سالازار.

 

وتعد بطولة الجونة واحدة من أكبر البطولات السنوية العالمية للاعبي الاسكواش المحترفين، كما أنها البطولة الوحيدة التي تقام في مصر من بين البطولات السبع الدولية الكبرى في العالم من حيث الجائزة الكبرى ومساهمتها في تحسين نقاط تصنيف اللاعبين العالمي. ويقوم على تنظيم البطولة شركة I-Events التي يرأسها عمرو منسي بالتعاون مع أوراسكوم للتنمية مصر والجونة.

 

جدير بالذكر أن مجموع جوائز البطولة 352 ألف دولار أمريكي، وقد فاز بها في النسخة الماضية لاعبة أندية وادي دجلة رنيم الوليلي المصنفة الأولى على مستوى العالم واللاعب مروان الشوربجي المصنف الثالث على مستوى العالم.

ترشيحاتنا