احتفالية رائعة لـ"تويوتا إيچيبت" بمناسبة تقديمها الجيل الـ12من" كورولا"

 احتفالية رائعة  لـ "تويوتا إيچيبت"  بمناسبة تقديمها الجيل الـ12من" كورولا"
 احتفالية رائعة لـ "تويوتا إيچيبت"  بمناسبة تقديمها الجيل الـ12من" كورولا"

نظمت تويوتا إيچيبت احتفالية رائعة استقبلتها  بمناسبة تقديمها الجيل الثانى عشر الجديد من تويوتا كورولا لأول مرة فى مصر .

 

شهد حفل إطلاق الجيل الجديد مشاركة عدد من قيادات شركة تويوتا إيچيبت على رأسهم أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت، وأحمد جوجو مديرعام المبيعات بتويوتا إيچيبت، كما حضره لفيف من رجال الاقتصاد والتجارة والمهتمين بصناعة وتجارة السيارات ورجال الاعلام والصحافة المتخصصة .

 

ألقى أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت كلمة استعرض خلالها تاريخ السيارة تويوتا كورولا والتى تعتبر السيارة الاكثر مبيعا حول العالم.

 

 أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت

أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت

 

اشارمنصف إلى حجم مبيعات تويوتا كورولا منذ تم طرحها للمرة الاولى من اكثر من ٥٠ عاما والذى تجاوز ٤٦ مليون سيارة حول العالم كما اكد منصف على نجاح الجيل السابق من السيارة كورولا فى السوق المصرى وتجاوزت مبيعاته ٣٣ ألف سيارة واعتبر منصف السيارة كورولا كفرد من افراد العائلة حيث اعتاد من يقتنى تلك السيارة بأن يورثها للأجيال التالية له وهذا إن دل على شىء فيدل على مدى ارتباط عشاق تلك العلاقة بها.

 

كما أشار إلى اهتمام تويوتا إيچيبت الدائم والمستمر بخدمات ما بعد البيع والتى تعتبر بمثابة حلقة الوصل بين العملاء والشركة.

 

مؤكداً على شعوره بالفخر بتقديم الجيل الجديد من السيارة تويوتا كورولا الجديدة كلياً للسوق المصرى بالتزامن مع طرحها فى أوروبا .

 

وتعتبر تويوتا كورولا الجديدة ايقونة فى جودة التصنيع والتصميم والفخامة والاقتصادية فى استهلاك الوقود بالإضافة الى القيمة الكلية ، وتسعى تويوتا يچيبت دائما لطرح أفضل السيارات للسوق المصرى ومواكبة تطلعات .

 

وتمتلك تويوتا كورولا تمتلك سجلاً حافلاً من النجاحات منذ دخولها السوق المصرى، أكد  أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت  ثقة المجموعة في أن الجيل الثانى عشر الجديد كلياً من تويوتا كورولا سيمثل إضافة هامة للسيارات التى تقدمها تويوتا إيچيبت .

 

 

مؤكداً على دعم تويوتا للسيارة كورولا وجميع موديلات تويوتا بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة وقطع الغيار الأصلية المنتشرة فى أنحاء جمهورية مصر العربية بأفضل قيمة وجودة والذى انعكس فى حصول تويوتا إيچيبت على جائزتين ذهبيتين على مستوى أفريقيا فى مجالى المبيعات وخدمات ما بعد البيع للعام الرابع على التوالى من تويوتا العالمية .

 

وتحرص تويوتا ايچيبت باستمرارعلى تقديم كل ما هو جديد فى مجال خدمات ما بعد البيع.

 

وأعلن أحمد منصف عن اسعار السيارة كورولا الجديدة والتى تم طرحها باربع فئات، تبدأ الفئة الأولى  بسعر ٣٢٥٠٠٠ جنيه والفئة الثانية  بسعر ٣٦٢٠٠٠ جنيه والفئة الثالثة ٤١٩٠٠ جنيه والفئه الرابعة ٤٦٩٠٠٠ جنيه وهى نفس اسعار الطراز السابق.

 

من ناحيته قام المهندس احمد جوجو مدير عام المبيعات باستعراض مواصفات السيارة تويوتا كورولا وأكد أن الجيل الجديد من تويوتا يأتى بتطوير مختلف كليا عن النسخة السابقة وأضاف جوجو، أن الشركة اليابانية استخدمت منصة TNGA المطورة من قبل قسم التطوير والتى تتميز بخفة الوزن لتبنى عليها أيقونتها كورولا الجديدة وذلك لتحسين أداء القيادة الديناميكى، وبفضل المنصة الجديدة أصبحت أبعاد السيارة تختلف عن أبعاد الجيل السابق حيث يزيد طول الجيل الجديد بمقدار١٠ ملم وعرض بمقدار ٥ ملم وأقل ارتفاعًا عن الأرض بمقدار ٤٥ ملم، ليكون بذلك طولها ٤٫٦٤ متر وعرضها ١٫٧٨ متر وارتفاعها ١٫٤٣٥ متر ويمثل الجيل الثانى عشر من تويوتا كورولا حدثاً غير مسبوق فى التصميم العصرى المستقبلى للسيارات والأداء الذى يتميز بالقوة مع معايير جديدة ومختلفة لأعلى درجات الرفاهية والراحة والأمان مع برنامج تويوتا العالمى TNGA Toyota New Global architecture

 

المهندس احمد جوجو مدير عام المبيعات

المهندس احمد جوجو مدير عام المبيعات

 

برنامج TNGA يظهر فى تصميم السيارة الجديد حيث طابع الرفاهية والرياضية والثبات على مختلف الطرق وتحكم غير مسبوق وراحة لقائد السيارة وامان اكثر للركاب، وهذا يعكس سياسة شركة تويوتا فى بناء السيارات والتى تتسم بالجودة والمتانة والصلابة. وفى نهاية الاحتفال تم دعوة الحضور للتعرف على السيارة عن قرب ومشاهدة تصميماتها الخارجية والداخلية الجديدة حيث ابدى الجميع اعجابهم بالسيارة وامكانياتها المتميزة وتوقع الجميع ان تواصل السيارة كورولا نجاحاتها المستمرة وتحقيق ارقام مبيعات كبيرة فى الفترة المقبلة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم