وزير النقل يتابع عمليات التصويت بلجنتي محطة سيدي جابر وميناء الإسكندرية

الفريق مهندس كامل الوزير
الفريق مهندس كامل الوزير

قال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أن احتشاد المواطنين في طوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يعكس مدى وعيهم وحرصهم على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي لاستكمال مسيرة التنمية بالبلاد وبناء حاضر ومستقبل مشرق.

وأكد وزير النقل، خلال جولة تفقدية له، مساء اليوم الأحد، بمحطة سيدي جابر للسكك الحديدية وكذلك ميناء الإسكندرية البحري.

وتابع الوزير عمليات التصويت على التعديلات الدستورية بلجنتي المحطة والميناء من حيث توافر كل التسهيلات لمشاركة المواطنين بكل حرية في الاستفتاء على هذه التعديلات.

وتفقد الوزير محطة سيدي جابر، ووجه بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الحماية المدنية والتكييف الخاص بالمحطة وكذلك فتح النفق الخاص بالمحطة والمغلق منذ فترات طويلة تسهيلا على المواطنين.

كما تفقد شبابيك التذاكر، مؤكدا على العاملين بها حسن التعامل مع الركاب والحرص على حصول كل راكب على تذكرة ثم توجه الوزير إلى لجنة التصويت على الاستفتاء.

والتقى بالمواطنين الذين شكرهم الوزير على مشاركتهم في الاستفتاء بكل حرية، مصرحا بأن المشاركة في التعديلات الدستورية واجب وطني، و تمثل إحدى أهم الممارسات الديمقراطية وان المشاركة في الاستفتاء، هو حق كفله الدستور، لكل مواطن مصري، فيجب أن يحافظ على أدائه كل مواطن لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها في جميع مناحي الحياة السياسية.

وأضاف أن احتشاد المواطنين في طوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور يعكس مدى وعيهم وحرصهم على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي لاستكمال مسيرة التنمية بالبلاد وبناء حاضر ومستقبل مشرق لمصرنا الغالية وللأجيالنا القادمة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم