التعديلات الدستورية 2019| الفنانون يواصلون التصويت بكثافة باليوم الثاني

الفنانة الكبيرة سميرة أحمد
الفنانة الكبيرة سميرة أحمد

واصل الفنانون والفنانات، اليوم الأحد، الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، وسط حالة من الحماس، ودعوة الجميع إلى المشاركة بإيجابية في التصويت.


وأدلت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بصوتها في التعديلات الدستورية بلجنتها بكلية التربية الرياضية بالزمالك، كما شاركت الفنانة هالة صدقي بالاستفتاء في لجنة كلية فنون جميلة بالزمالك.


وأدلى الفنان محمود حميدة بصوته كذلك في الاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، وكذلك صوتت الفنانة منال سلامة بالاستفتاء.


كما شاركت المطربة شيرين عبد الوهاب في الاستفتاء، وكتبت شيرين، عبر حسابها الشخصى تويتر: "انزل وشارك برأيك النهاردة وخد خطوة إيجابية في حق بلدك. كل صوت مهم".


ومن بين المصوتين في اليوم الثاني للاستفتاء كذلك محمد رياض، والذي صوت بلجنته في مركز شباب الشيخ زايد، وفي اللجنة نفسها أدلت الفنانة صابرين بصوتها في الاستفتاء.


وكذلك صوت الفنان محمد رمضان بمدرسة الشهيد عامر عبد المقصود بشارع التحرير بالدقي.


كما صوت الفنان جمال عبد الناصر بلجنته في مدرسة التربية الفكرية بالهرم، بينما صوت الفنان حسن الرداد وشقيقته بالدقي.


وشارك الفنان شريف منير بصوته في الاستفتاء بلجنته في مدرسة على الجارم بالمنيل، كما أدلت المخرجة إيناس الدغيدى بصوتها بالمدرسة الإعدادية في العجوزة.


وكذلك صوت الفنان أشرف عبد الغفور بلجنته في كلية فنون جميلة بالزمالك، وشاركت الفنانة غادة نافع في الاستفتاء على بلجنتها الانتخابية بمنطقة الدقي .


وأدلى الفنان هادي الجيار بصوته بلجنته الانتخابية بمدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، كما حرصت الفنانة الكبيرة ليلي طاهر، على الإدلاء بصوتها في استفتاء تعديل بعض مواد الدستور بلجنتها الانتخابية بمدرسة الأهرام التجارية بنين بحدائق الأهرام.


ومن بين الفنانين الذي حرصوا على التصويت في اليوم الثاني للاستفتاء كذلك أمينة وذلك بمدرسة الزهراء المشتركة بميت عقبة، وكذلك المطرب الشعبي محمود الليثى، بلجنته بمنطقة الهرم.


كما صوت الفنان محمد فؤاد بلجنته الانتخابية في الجامعة العمالية بمدينة نصر، وأدلت الفنانة نجوى فؤاد بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إلى جانب الفنانة هبة عبد الغني وذلك داخل لجنة الوافدين بمدرسه الشيخ زايد الثانوية بنات.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم