صور| مسيرة حاشدة لأهالي البحيرة يتقدمها المحافظ تأييدا للاستفتاء

اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة

 شارك اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، في المسيرة الحاشدة التي نظمها شباب مدينة رشيد على كورنيش رشيد، حيث استقبلوه بالطبل والمزمار حاملين الأعلام مرددين الأناشيد والشعارات الوطنية التي تشعل حماس المواطنين.

وبدأت المسيرة من أمام مجلس المدينة وحتى مدرسة علي الجارم الرسمية لغات حيث قام بتفقد اللجان الموجودة بالمدرسة ثم مدرسة لجنة الشهيد محمد عرفة الفنية للبنات يرافقه اللواء عماد الدكروري رئيس مركز رشيد، د. محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم، النائب محمد عباسي نائب رشيد، والقيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب وجمع كبير من المواطنين.

وأكد المحافظ لأهالي المدينة أن مدينة رشيد تحظى بدعم ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجلى ذلك واضحا في صدور قرار بإنشاء مدينة رشيد الجديدة لتكون على غرار مدينة المنصورة الجديدة منا يدل على أهمية مدينة رشيد التراثية كمدينة سياحية والسعي نحو تحويلها إلى متحف مفتوح والارتقاء بالمناطق الأثرية بها .

وأشار، إلى أن مدينة رشيد هي محطة زيارات كبار المسؤولين و رجال الدولة لما تتمتع به من مقومات جاذبة كان آخرها زيارة رئيس مجلس الوزراء وكل هذا إن دل على شيء فإنما يدل على مكانة مدينة رشيد في قلب القيادة السياسية و التي تنتظر من شعبها رد الجميل على هيئه انتفاضة  شعبيه أمام صناديق الاقتراع.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم