«قومي المرأة»: تلقينا ٢٧ شكوى واستفسارا ثاني أيام الاستفتاء

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

استكملت غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الأحد، متابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لليوم الثاني على التوالي.

وأكدت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس، أنهم تلقوا خلال الفترة الصباحية من اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية 27 شكوى واستفسارا وطلبات مساعدة للوصول إلى مقر اللجان، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات.

ولفتت إلى أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية أكدوا انتظام سير وإجراءات عملية التصويت في الاستفتاء.

وأوضحت مديرة غرفة العمليات أن الغرفة تلقت 16 طلب استعلام عن اللجان وأرقام الكشوف وتم إفادتهم بالمعلومات اللازمة، و10 شكاوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم فضلا عن طلب مساعدة للوصول للجنة من أحد الأشخاص من كبار السن وتم توفير سيارة خاصة لنقله للمقر الانتخابي الخاصة به.

ونبهت إلى أنه سيتم التعامل مع شكاوى الناخبات ورفعها إلى غرفة عمليات مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وإلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشارت إلى أن المكتب تلقى أيضاً 12 شكوى من خلال الخط المختصر خاصة بمشكلة الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة وتم إفادتهم بالمشورة القانونية.

جدير بالذكر أن غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة تتلقى كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن رقم 15115.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم