محافظ الغربية يواصل جولاته لمتابعة سير استفتاء الدستور

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

 قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة تفقدية بقرى مركز طنطا لمتابعة سير العمل في لجان التعديلات الدستورية 2019 للتأكد التام من توفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم. 

بدأ محافظ الغربية جولته بتفقد لجنة مدرسة عبد العزيز جاويش الابتدائية بقرية محلة مرحوم واستقبله حشد كبير من أهالي القرية الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

وأكد محافظ الغربية سعادته بمشاركة أهالي القرية في هذه الفرحة بالعرس الديمقراطي الذي نشهده، مقدما التحية للمرأة على تمثيلها المشرف الذي اثبت أنها أكثر وعيا وإدراكا بالمرحلة السياسية الحالية.

وتفقد محافظ الغربية أيضا لجنة مدرسة السعيد حسين التباع الإعدادية بذات القرية حيث راجع جميع الإجراءات الإدارية والأمنية باللجنة للتأكد من عدم وجود أي عراقيل تعطل سير عملية الاستفتاء.

كما تفقد محافظ الغربية لجنة مركز شباب قرية محلة مرحوم، حيث أشاد بإقبال المواطنين الملحوظ للإدلاء بأصواتهم في اللجنة. واستجابة لمطلب أهالي القرية وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسير في إجراءات تطوير مركز الشباب.

وانتقل محافظ الغربية إلى قرية شبشير الحصة للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء بلجنة شهداء حصة شبشير الابتدائية ولجنة معهد الإمام محمد عبده. وخلال لقائه بالمواطنين خارج اللجان وجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا بعمل كشك لسيده نظرا لظروفها المعيشية وليكون مصدر رزق لها .

وخلال الجولة أكد محافظ الغربية على أهمية نزول الجميع للجان ومشاركتهم الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مما يعكس وعى الشعب المصري ورغبته في استكمال مسيرة التنمية والبناء.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم