بـ«الزغاريد».. استقبال مميز لمحافظ أسيوط في لجان الاستفتاء بـ«كوم بوها»

اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط

واصل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، الأحد، جولاته التفقدية على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بتفقد لجان مدرسة كوم بوها الابتدائية بمركز منفلوط.

 

وتابع المحافظ الحالة العامة للجان وشاهد الإقبال الكبير من المواطنين على التصويت داخل اللجان وسط مشاركة من أهالي القرية والمحتفلين بعيد أحد الشعانين وسط الزغاريد وترديد هتافات "تحيا مصر".

 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط وبعض أعضاء مجلس النواب.

 

كما صافح المحافظ الناخبين الذين اصطفوا في طوابير للرجال والسيدات أمام لجان مدرسة كوم بوها الابتدائية والتي شهدت حشودًا كبيرة من المواطنين للإدلاء بأصواتهم وخاصة من السيدات والفتيات؛ حيث أصدر توجيهاته للأجهزة التنفيذية بتوفير كافة سبل الراحة للناخبين وتسهيل وصولهم إلى اللجان الانتخابية.

 

كوا تحدث محافظ أسيوط إلى عدد من المواطنين الذين قابلوه بالزغاريد وهتافات "تحيا مصر" أمام مقار اللجان موجهًا التحية والشكر لهم على وطنيتهم وحرصهم المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لإرساء وترسيخ قواعد الاستقرار واستكمال مسيرة التنمية مقدماً التهنئة للأخوة الاقباط بمناسبة احتفالاتهم بأحد الشعانين وأعياد الربيع.

 

و انطلقت صباح اليوم في التاسعة صباحًا عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 لليوم الثاني على التوالي وسط تواجد أمني مكثف من قوات الجيش والشرطة وانتظام وسيولة بسير عمليات التصويت بمختلف اللجان.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم