رئيس جامعة دمنهور: الاستفتاء ضرورة لمستقبل البلد.. فلا تبخلوا على مصر

رئيس جامعة دمنهور للمواطنين: الاستفتاء ضرورة لمستقبل البلد.. فلا تبخلوا على مصر
رئيس جامعة دمنهور للمواطنين: الاستفتاء ضرورة لمستقبل البلد.. فلا تبخلوا على مصر

 

 أدلى الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، بصوته في ثاني أيام عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية بلجنة المدرسة الحديثة الإعدادية بنات بمدينة دمنهور.

 

ووجه رئيس جامعة دمنهور رسالة إلى الشعب المصري، وذلك عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء، قائلا: «شاركوا  في بناء الوطن، حيث إن التعديلات الدستورية ضرورة لبناء وتأمين مستقبل الأجيال القادمة، لا نبخلوا على مصر، بل يجب علينا جميعاً ان نتعاون ونشارك رسم وتجميل مظهرها الحضاري المشرف أمام دول العالم».

 

وواصلت جامعة دمنهور حملاتها ومسيراتها التوعية بمحافظة البحيرة، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩ لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة حشود ضخمة من الطلاب وجميع العاملين والكثير من الأهالي.

 

وانطلقت المسيرات التي نظمتها الجامعة تحت رعاية رئيسها الأستاذ الدكتور عبيد صالح، من مقر إدارة الجامعة بميدان جلال قريطم مروراً بالشوارع الرئيسية والفرعية بدمنهور، بمشاركة أكثر من ٧ آلاف طالب بالأعلام ولافتات الجامعة للتشجيع على النزول، وذلك تحت شعار (أنزل شارك.. اصنع مستقبلك) .

 

وكلف رئيس الجامعة العمداء وأمناء الكليات  بضرورة توفير أتوبيسات لنقل الطلاب والعاملين من ذوي الإحتياجات الخاصة والمغتربين  إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وتذليل أي عقبات أو معوقات بسرعة وحزم  بما لا يعرقل سير العملية التعليمية.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم